بعد نشرها صورتها على إنستقرام مرفقة بتعليق:” العدّ العكسي بدأ باقي 18 يوم”، انهالت التعليقات المباركة لملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم  على صفحتها إنستقرام، حيث أعلنت زفافها نهاية الشهر الحالي من شريك حياتها رمزي ديب.
وفي اتصال  عبّرت نجيم عن سعادتها وتشوّقها لهذا اليوم فهي منهمكة بالتحضيرات التي تشغل كلّ وقتها”، وأضافت” كشفت بعضاً من تفاصيل زفافي  من خلال الصور التي نشرتها على إنستقرام، وسيهتم بإطلالتي مصمم الأزياء حسين بظاظا، ونحن نحضر سوياً لمفاجأة الموسم ففستان زفافي مميز وسيحمل تصميماً جديداً لم نره من قبل”.
المصمم حسين بظاظا يصمّم فستان الفرح

تواصلنا مع مصمم الأزياء حسين بظاظا، ولدى سؤاله عن التعامل مع نادين نجيم أجاب:”نادين إنسانة مميزة، وروحها جميلة أيضاً، تدقق في أصغر التفاصيل وأشعر بالفخر لتعاملي معها”. وعن فستان الزفاف كشف بظاظا:” فستان زفاف العروس ليس شرقياً وغير مألوف في عالمنا العربي، بسيط التصميم لكنه يحمل الكثير من التفاصيل، ويعكس أسلوبي في عالم الأزياء”.
أضاف:”استغرق وقت خياطته نحو الشهر، ونحن نضع التفاصيل الأخيرة عليه، وسيصبح جاهزاً نهاية الأسبوع.”
يذكرأن المصمم حسين بظاظا تعاملت معه عدّة نجمات في مناسبات مختلفة، ومن بينهن النجمة ستيفاني صليبا، مدوّنة الموضة لانا الساحلي وغيرهما…
من هو العريس؟
ارتبطت نادين رسمياً بالشاب رمزي ديب عبر خطوبتهما في عام 2014، وهو شريكها في المؤسسة التّي أسّساها سويّاً وتُعنى بالشؤون الإلكترونيّة والتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة