الرئيسية / منوعات / هكذا اصبح شكل المطربه جواهر بعد سنوات ….

هكذا اصبح شكل المطربه جواهر بعد سنوات ….

“والله بحبك موت يا حمادة” كلمات حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في فترة التسعينات عندما تغنت بها المطربة الشابة “في ذلك الوقت” جواهر ومن بعدها أصبحت “جواهر” واحدة من أهم نجوم التسعينيات وقدمت العديد من الأغاني الناجحة لعل أشهرها “على الكورنيش” و”تليفونك” وغيرها.

ورغم النجاح الذي حققته المطربة جواهر فإنها اختفت سنوات طويلة عن الساحة الغنائية وكذلك عن الإعلام حتى عادت مؤخراً للظهور في أكثر من مناسبة منها برنامج تلفزيوني وحفل شاركت فيه مع عدد من نجوم التسعينات ومؤخراً نشرت الفنانة مروى الشهيرة بأما النعيمة صورة حديثة لجواهر بعد فترة اختفاء طويلة وظهرت جواهر في الصورة بملامح مختلفة قليلة عن تلك التي اعتاد عليها الجمهور .

جواهر
جواهر في أحدث ظهور لها

جواهر في الصورة الحديثة تظهر أنحف قليلاً ويبدو أنها فقدت بعض الكيلوجرامات من وزنها وإطلالة هادئة نسبياً عن تلك التي عرفت بها وذلك تمهيداً لعودتها مرة أخرى.

وكتبت مروى تعليقاً على صورتها مع جواهر التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام : حياتي وقبلاتي لأجمل جواهر وللإبتسامه الرقيقه جواهر اللي بحب اغانيها الشعبية مثل “على الكورنيش” وبالصدفه حصل لقاء بينا في فرح الملحن العريس عبدو”.

واختتمت مروى تعليقها بقولها :”فرحت اننا بقينا اصدقاء ربنا يديم المحبه والصحوبيه”.

عن admin

شاهد أيضاً

شهد الياسين تتبرأ من أعمالها الرمضانية

تبرأت الفنانة الكويتية شهد الياسين من أعمالها الرمضانية وقالت إنها صورت مسلسلين. وطالبت الجمهور بغض …