الرئيسية / منوعات / كاظم الساهر مع فتاه تونسيه وعائلته هل هي زوجته ؟؟

كاظم الساهر مع فتاه تونسيه وعائلته هل هي زوجته ؟؟

أشعل خبر زواج الفنان كاظم الساهر مواقع التواصل الأجتماعي منذ ساعات، وقيل إنه تزوج من فتاة تونسية، بعد انتشار صورة تجمعه بإحدى الفتيات ضمن جلسة عائلية تم نشرها على إحدى صفحاته على “إنستقرام” قيل أنها زوجته.
الصبية سبق أن ظهرت مع كاظم الساهر في أكثر من مناسبة، من بينها في برنامج “ذا فويس”، علماً أن من إلتقط الصورة قبل يومين والتي تعود إلى جلسة مع الأهل والأصدقاء في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يقوم بجولة فنية هناك، هو وسام إبن كاظم الساهر الذي يرافقه في الجولة الاميركية.

المعلومات متناقضة بين من يؤكد الخبر ومن ينفيه، إلا أنّ تعليقاً على صورة أخرى لنفس الفتاة، نشر على صفحة أخرى لـ كاظم على “إنستقرام” أكّد أنها إبنة شقيقه حسين، وهي معلومة أكّدها أكثر من تعليق في حين أكّدت تعليقات أخرى أن كاظم بالفعل تزوج، وأن الفتاة تونسية من صفاقس.
ومن الجولة نفسها نشرت صورة لـ كاظم الساهر صورة مع ملكة جمال العراق، وصوة أخرى مع بنات شقيقه حسين، وصورة ثالثة مع إبنه وسام على المسرح، وصورة رابعة مع أبنة شقيقه الصغيرة، وصور أخرى له وحده.
يشار إلى أن كاظم الساهر سوف يحيي في إطار جولته الفنية في الولايات المتحدة الأميركية حفلاً في 2 آذار\ مارس المقبل في واشنطن كما سيحيي حفلتين في كندا.

عن admin

شاهد أيضاً

شهد الياسين تتبرأ من أعمالها الرمضانية

تبرأت الفنانة الكويتية شهد الياسين من أعمالها الرمضانية وقالت إنها صورت مسلسلين. وطالبت الجمهور بغض …