الرئيسية / منوعات / كيفانش تاتليتوغ يطلق فلمه الجديد..

كيفانش تاتليتوغ يطلق فلمه الجديد..

أطلق الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ قبل أيام في عرض خاص في اسطنبول، فيلمه الجديد “هيا يا ابني” مع أبطال فيلمه بشرى ديفالي، الطفل الموهوب إليهان تورك ديمير ويوجيل أرتين.
وشارك عدد كبير من مشاهير تركيا كيفانش وزوجته خبيرة الموضة باشاك ديزير مناسبة إطلاق الفيلم، واحتفوا معه بعودته للسينما بعد غياب طويل عنها إثر تقديمه فيلمه “حلم الفراشة” مع المخرج يلماز أردوغان قبل عدّة سنوات.
وكان من أبرز المشاهير الحاضرين الممثل كينان أميرزالي أوغلو وزوجته الممثلة سينام كوبال التي حضرت أيضاً متخطية رفض كيفانش تاتليتوغ مشاركتها بطولة مسلسلها الأخير “وجها لوجه”، فحلّ بديلاً عنه بيركان صوكولو وأوقف عرضه مبكراً لفشله في الرايتنغ.
كما حضرت الممثلة بورجو كارا بطلة “لحظة الوداع” مع زوجها المنتج فيرات بارلاك، والممثل رضا كوجا أوغلو والممثل كيفانش كاسابالي الشهير بجميل في “الأوراق المتساقطة” وزوجته الممثلة صدف أفجي، والممثل شاتاي أولوسوي الذي حضر بمفرده بدون حبيبته الجديدة بستيمسو أوزديمير، والممثل باريش فالاي والممثل بوراك حقي الشهير حالياً بالسلطان علاء الدين في “قيامة أرطغرل4” وحبيبته، والممثل بوراك دنيز الشهير بباريش في “حكايتنا”.

باشاك ديزير تخطف الأضواء بقبلتها لزوجها

وقد خطفت قبلة باشاك ديزير لزوجها كيفانش تاتليتوغ في حفل افتتاح فيلمه الأضواء، ووصفتها الصحافة بأجمل قبلة مباركة يتلقاها كيفانش تاتليتوغ في يومه الهام هذا.
وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي دافىء حول أب شاب يعاني في حياته العائلية من عدم قدرة ابنه على التواصل معه ومع الآخرين، فيبذل المستحيل لمعالجته بأمل أن يصبح طفلاً طبيعياً.

عن admin

شاهد أيضاً

شهد الياسين تتبرأ من أعمالها الرمضانية

تبرأت الفنانة الكويتية شهد الياسين من أعمالها الرمضانية وقالت إنها صورت مسلسلين. وطالبت الجمهور بغض …