الرئيسية / ستايل ومكياج / مكياج رومانسي في يوم الفلانتاين في 4 خطوات

مكياج رومانسي في يوم الفلانتاين في 4 خطوات

لسهرة عيد الحب أهمية خاصة ومميزة لدى المرأة، بحيث تقوم بكل ما في وسعها للظهور بإطلالة متكاملة وأنيقة. وكون المكياجيؤدي الدور الأبرز في تعزيز جمال المرأة وتسليط الضوء على ملامحها، فلا بد من اختيار مكياج ملائم ومميز لهذه المناسبة التي ستجمعها بالشريك. بالتالي، سنساعدك في هذه المهمة، إذ سنقدم إليك أربع طرق لـتطبيق المكياج لتحصلي على طلة رومانسية جميلة.

1. السموكي البسيط: إذا كنت تميلين الى البساطة وعدم التكلّف والظهور بإطلالة ناعمة وجذابة في عيد الحب، اختاري المكياجالبسيط للعيون والشفتين، فما عليك إلا تطبيق مكياج السموكي الناعم والسهل وأحمر الشفاه الوردي، وهذا سيمنحك إطلالة ناعمة ولافتة في آن.
2. الشفاه الحمراء الكلاسيكية: إذا كنت ترغبين في إطلالة مثيرة ومليئة بالثقة في يوم الحب، اختاري هذا النوع من المكياج، فما عليك سوى تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر غير اللامع، ذلك بعد تحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه باللون نفسه، لتبدوان أنيقتين ولعدم خروج أحمر الشفاه عن خط الشفتين. وأكملي طلتك بتحديد الرموش العليا بالآيلاينر الأسود، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة.
3. مكياج بريجيت باردو: إذا كنت ترغبين في العودة الى حقبة الستينات في إطلالتك، اختاري مكياج بريجيت باردو، رمز الرقة والجاذبية، بحيث تضعين ظلال عيون بلون محايد على الجفون، ومن ثم، تطبيق الكحل الأسفل فوق الرموش العليا، على أن يكون خطاً سميكاً وليس رفيعاً، مع وضع رموش اصطناعية لإبراز العينين بشكل أوسع. واستخدمي أحمر الشفاه الوردي اللامع.
4. مكياج اللون الزهري: إذا كنت لا تحبين ألوان المكياج الداكنة أو التقليدية، فالمكياج الزهري مثالي لك وسيمنحك طلة متوهجة ويبرز عينيك وشفتيك ويزيد من جمالك ملامحك. فما عليك إلا تطبيق ظلال العيون الزهرية فوق الرموش العليا، مع القليل منها تحت الرموش السفلى، ومن ثم تحديد الشفاه باللون الزهري وتطبيق أحمر الشفاه باللون نفسه، على أن يكون غير لامع، ولا تكتمل طلتك إلا مع رموش طويلة وكثيفة.

شات اكابر

شات اكابر فون

شات اكابر الاردن

شات اكابر العرب

شات اكابر مصر

شات اكابر الجزائر

دردشه اكابر

عن admin

شاهد أيضاً

طلاء أظافر أشبه بلوحات فنية

قد تشعر بعض الفتيات والنساء بالملل من اللون الموّحد في المناكير، أو من بعض التصاميم …

اترك تعليقاً