الرئيسية / منوعات / أنغام في ألبوم خليجي

أنغام في ألبوم خليجي

يشهد عام 2018 العديد من النشاطات الفنية المتنوعة كبداية مشوقة لمعطيات العام الجديد، ومفعمة بتكثيف النشاط الفني من طرح أعمال “منفردة”، أو من خلال طرح الألبومات الفنية، أو من خلال إحياء الحفلات والسهرات الفنية في المناسبات المحلية والدولية، وتحظى الفنانة أنغام بنشاط فني متميز لشهر يناير من حفلات وحضور ملفت، وبدأت أولى إطلالاتها هذا العام بحفل غنائي أحيته في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة في الثالث عشر من يناير الحالي، وتغنت فيه بباقة من أعمالها الغنائية، وظهرت فيه بإطلالة ذهبية، كما احتفلت بعيد ميلادها بحضور عائلتها ومجموعة من الفنانات اللواتي قمن بتهنئتها بهذه المناسبة.

وفي السياق الفني ذاته، تستعد أنغام لطرح ألبومها الخليجي القادم، الذي سيحمل عنوان “راح تذكرني”، وسيتضمن اثني عشر عملاً غنائياً، وتعاونت فيه مع شعراء الخليج، منهم: عبداللطيف آل الشيخ، وتركي المشيقح، وخالد العوض، وقوس، والعالية، وتركي، وأسير الرياض، ورازان، وأحمد الصانع، وسعود البابطين.

وبألحان مختلفة مزجت الأغنية الكلاسيكية والشاعرية والحزينة بطريقة عصرية تلامس مشاعر جمهورها، ولم تتغيب أنغام عن اللون الخليجي، وسبق أن طرحت في عام 1994 “ميني ألبوم” تضمن ستة أعمال خليجية من إنتاج فنون الجزيرة.

وفي عام 1998 أصدرت ألبوماً خليجياً بعنوان “خلي بكرة لبكرة”، وتضمن 8 أعمال، منها: ستة أعمال للشاعر تركي، وجددت التعاون معه في ألبومها الجديد، وقدم لها الفنان الراحل طلال مداح الحنين آنذاك, بالإضافة إلى طرح أعمال “منفردة” باللون الخليجي، وهو اللون الذي تميزت فيه بالفترة الأخيرة.

وبعد مرور عشرين عاماً، أكدت عمق علاقتها بالأغنية الخليجية بألـبوم “راح تذكرني”، وتقدم من خلاله مجموعة من الأعمال الغنائية، التي ستكون امتداداً لنجاحات ألبوماتها الماضية، وتم توزيع الأعمال على الموزعين: خالد عز، طارق مذكور، عصام الشرايطي، سيروس، وليد فايد.

ويضـم الألبـوم عدة أغانٍ، منها: “هدي قلبه”, “راح تذكرني”, “الهي”, “اشوف النجوم”, “الخيانة”, “لا تهجى”, “يوجعونك”, “مجرد شي”, “لو تحلف”, “مستحيل”, “وين تروح”, “تلاقينا”.

ويعد ألبوم “أحلام بريئة” آخر إصداراتها في عام 2015 بأعمال عربية منوعة, وروجت لها شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” غلاف ألبومها الجديد والمنتظر أن يطرح في نهاية شهر يناير الحالي، وتشارك أنغام جمهورها بحفل غنائي سيقام في العاصمة البحرينية المنامة يوم الخميس القادم في الخامس والعشرين من يناير، وسيجمعها مع فنان العرب محمد عبده، بمناسبة مهرجان التسوق في البحرين، وسيقام في فندق الخليج.

شات اكابر

شات اكابر فون

شات اكابر الاردن

شات اكابر العرب

شات اكابر مصر

شات اكابر الجزائر

دردشه اكابر

عن admin

شاهد أيضاً

شهد الياسين تتبرأ من أعمالها الرمضانية

تبرأت الفنانة الكويتية شهد الياسين من أعمالها الرمضانية وقالت إنها صورت مسلسلين. وطالبت الجمهور بغض …