الرئيسية / عصر التطور / بقيادة شركة آيفون X، ارتفعت حصة شركة أبل Q4 في السوق الأميركية بنسبة 17٪ عن العام الماضي

بقيادة شركة آيفون X، ارتفعت حصة شركة أبل Q4 في السوق الأميركية بنسبة 17٪ عن العام الماضي

قد طرحت شركة آبل إفون X لأول مرة خلال الربع الرابع من عام 2017. وقد تم إطلاق نموذج الذكرى السنوية العاشرة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، مما ساعد على زيادة حصتها في سوق الولايات المتحدة الأمريكية بالتتابع بنسبة 10 نقاط مئوية خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام. خلال هذه الفترة، رأى اي فون حصتها من سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة إلى 39٪ من 29٪ خلال الربع الثالث. وعلى أساس سنوي، ارتفعت حصتها في السوق من Q4 إلى 5 نقاط مئوية (17٪) من 34٪ التي حققتها في الربع الأخير من عام 2016.

كان لدى شركة أبل السبعة نقطة من الرصاص على سامسونج من أكتوبر حتى نهاية العام الماضي. شريحة سامي 32٪ من فطيرة الهواتف الذكية في الولايات المتحدة وضعت جيدا قبل ال جي 13٪. جميع الشركات المصنعة المتبقية مملوكة معا 15٪ من السوق الأمريكية. الكثير من الربع الرابع قوية أبل يمكن أن يقيد إلى فون الجديد X، الذي زاد معدل مستخدمي الروبوت التبديل إلى دائرة الرقابة الداخلية، ومعدل ترقيات فون من قبل المستخدمين الحاليين.

"في الربع الأول بعد إطلاق نماذجها الثلاثة الجديدة، نمت شركة آبل حصتها بالنسبة لماركات أندرويد، وقمنا بمقارنة التغير في حصة من الربع سبتمبر إلى الربع ديسمبر من هذا العام والعام الماضي، أبل تحسنت بشكل واضح سوقها وقد حصل على عشرة نقاط مئوية من الربع الأول من شهر سبتمبر إلى ديسمبر من كل عام، ولكن مع تحسنه في الربع الأول من شهر سبتمبر عام 2017 مقارنة مع عام 2016، أدى ذلك إلى زيادة قوية في الربع الأول من شهر ديسمبر ". - جوش لويتز، سيرب

بغض النظر عن أي شركة تحليلية ركض الأرقام، وأظهرت البيانات أن اي فون كان الربع الرابع قوية. على سبيل المثال، في الأسبوع الذي سبقه لعيد الميلاد، هيمنت شركة أبل على عمليات تنشيط الأجهزة الجديدة، في حين أظهر تقرير آخر أن أفضل ثلاثة نماذج لبيع الهواتف الذكية في الولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر كانت طرازات إفون 2017 (إفون X و إفون 8 بلوس و إفون 8).

عن admin

شاهد أيضاً

تويوتا 2018

أسست شركة تويوتا في عام 1,937 على يد كييشيرو تويودا في مدينة أيتشي، اليابان. فمنذ …