الرئيسية / رياضة وصحة / نيمار في مدريد حقيقه ام خيال

نيمار في مدريد حقيقه ام خيال

يعتقد رامون كالديرون، الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الملكي قادر بالفعل على ضم النجم البرازيلي نيمار جونيور في المستقبل القريب، وأن ما يتردد بشأن إمكانية انضمام اللاعب لقلعة الميرينجي، ليس مجرد شائعات فقط.

وكانت تقارير قد تحدثت مؤخرًا، عن أن ريال مدريد يدرس التضحية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات، من أجل التعاقد مع نجم برشلونة السابق، وباريس سان جيرمان الحالي.

وفي هذا الصدد، قال كالديرون في تصريحات لصحيفة (لوباريسيان) الفرنسية: “عندما يتم تسريب خبر من هذا النوع إلى الصحف، فإن إدارة  ريال مدريد تكون مهتمة برؤية رد فعل الجماهير بشأن التعاقد مع نيمار، ورحيل كريستيانو”.

وأضاف: “لا، الأمر ليس مجرد مزاح، إذا كان ريال مدريد قد سمح بتسريب هذه المعلومات، فهذا لأنهم يعرفون جيدًا أن هذه الصفقة قابلة للتحقيق”.

وواصل: “أعتقد أن المسؤولين بنادي ريال مدريد يعرفون أن نيمار لديه شرط جزائي في عقده، يستطيعون دفعه، وأن اللاعب نفسه مهتم بفكرة الانضمام لصفوف الملكي، إنها أيضًا وسيلة للضغط على كريستيانو رونالدو من أجل تشجيعه على المغادرة”.

واختتم رامون كالديرون: “أنا مقتنع بأن هذه الصفقة ضمن اهتمامات الرئيس فلورنتينو بيريز، وأن فكرته الأساسية هي أن يغادر كريستيانو، الأموال التي سيحصلون عليها من بيعه، ستسمح لهم بتمويل صفقة الحصول على لاعب استثنائي مثل نيمار”.

عن admin

شاهد أيضاً

شاهد أول صورة لإصابة نيمار فى مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا امس

نشر البرازيلى نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى صورة للإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته …