الرئيسية / رياضة وصحة / ديمبلي يغيب مجددا عن برشلونه

ديمبلي يغيب مجددا عن برشلونه

بعد أن غاب عن نهاية الذيل عام 2017 مع مشكلة مماثلة، تواجه الفرنسي الدولي البالغ من العمر 20 عاما موجة أخرى على هامش اكد برشلونة ان الجناح العالمى الفرنسى عثمان دمبيلى سيغيب حوالى شهر من العمل بسبب الاضطراب فى الارتباك.

جناح بوروسيا دورتموند السابق، الذي وقع مقابل رسوم قدرها 105 مليون يورو في الصيف، غاب عن الكثير من النصف الأول من الموسم مع قضية مماثلة، على الرغم من أن برشلونة أكد أن هذه المشكلة هي مع جزء مختلف من العضلات. وجاء ديميبيل الذي كان يلعب في نهائيات الدوري الرابع للكاتالانيين، ليحل محل بولينيو مع 25 دقيقة متبقية، وفي حين أنهى المباراة، نجح في التقاط اصابه أخرى.

في بيان، قال قادة ليجا: “كان لديمبيلي مشكلة مع فخذه الأيسر، وأكدت الاختبارات أن اللاعب عانى من إصابة في العضلة الوسطى للعضلة  التي لا تؤثر على المنطقة التي تعمل في وقت سابق من الموسم، يعني انه سيخرج لمدة ثلاثة الى اربعة اسابيع “. ولم يشارك الشاب البالغ من العمر 20 عاما سوى سبع مرات في  الكامب نو، حيث بلغ مجموعها 243 دقيقة. خلال هذا الوقت على الميدان، وقال انه لم يسجل ولكن قدمت بضع من المساعدة. كما أكد برشلونة مشكلة لاعب خط الوسط أندريس إنييستا، ولكن أقل تأكيدا على شفائه. واضافوا ان “اندريس اينيستا من جانبه يواجه مشكلة في عجله الصحيح وسيعود انتعاشه الى عودته الى العمل من اجل المباريات المقبلة”.

عن admin

شاهد أيضاً

اعراض القولون العصبي

من أبرز عوارض القولون العصبي: _ الإحساس بالنفخة. _ ألم البطن، لا سيّما بعد تناول …